-->
عاشق الزمن الجميل عاشق الزمن الجميل
عاشق الزمن الجميل

آخر المنشورات

عاشق الزمن الجميل
عاشق الزمن الجميل
جاري التحميل ...
عاشق الزمن الجميل

افضل مواقع للدرشة صوت وصورة بدون اشتراك اوالتسجيل لسنة 2021

 افضل مواقع للدرشة صوت وصورة 

بدون اشتراك اوالتسجيل لسنة 

2021



الموقع الاول 

Omegle

إذا كنت ترغب في تكوين صداقات 

بعد تحديد نظام الدردشة عن طريق الكتابة أو الفيديو، تضغط على الدردشة الآن وسيتم نقلك إلى نافذة دردشة حيث ستتمكن من التحدث إلى الغرباء. بعض منهم يقوم بتسجيل الخروج على الفور، ولكن ما هو مفيد جدا هو أنه يمكنك التواصل مع أشخاص يشاركونك نفس الأشياء المشتركة. ليس عليك الاشتراك، ولكن ربما سيساعدك هذا، لأنك إذا قمت بالتسجيل يمكنك ملء ملفك الشخص

الموقع الثاني

coomeet


توجد دردشة كاميرات فيديو مجانية دون الحاجة إلى الاشتراك. تضغط على زر وتطفو الفتاة بشكل عشوائي. اضغط مرة أخرى إذا كنت لا تحبها. CooMeet سوف تخدم مجموعة فتاة جديدة. يبدو أن هذا الموقع مثل Chatroulette، ولكنه يحتوي على الفتيات بدلاً من الشباب المنحرفين.

الموقع الثالث

dirtyroulette


الموقع الرابع

chatrandom

 إنه موقع دردشة يمكنك من التواصل مع أشخاص عشوائيين. يجلب الموقع 4 ملايين مشاهدة مثيرة للإعجاب كل شهر، وقد كان في العمل القوي منذ عام 2010. ليس سيئًا على الإطلاق. وكان هناك أكثر من 25 ألف مستخدم عندما راجعت هذا الموقع، لذلك لم يكن بالتأكيد هناك نقص في الأشخاص الرائعين للدردشة معهم. على الرغم من أن جودة هذه التفاعلات كانت مختلطة قليلاً، والتي سأتكلم عنها لاحقا.

يبدو التصميم العام للموقع أنيق ومتناسق. التصميم الأزرق والأبيض كثير بعض الشيء في رأيي. بعض الألوان الهادئة ستسهل التصفح ليلاً، ولكن لا يمكنك الحصول على كل شيء. نظرًا لأن هذا ليس موقعك الإباحي المعتاد، فلا توجد قوائم الرمل التقليدية وكل هذا الهراء الجيد. بدلاً من ذلك، هناك خيار واحد في الأعلى لـ "تجارب الدردشة"، وهو مكان لتسجيل الدخول أو عرض حسابك، ويتعلق الأمر بما سيكون عادةً قسم العنوان.

مجموعة متنوعة من غرف الدردشة وأماكن مختلفة لمقابلة الناس

الموقع الخامس


الموقع السادس

flingster

الموقع السابع


الموقع الثامن


لاتستخدم هذه المواقع فيما يغضب الله 

شكرا علي المتابعة 

الالموقع السابع

موقع السابع






ن

نالتاات









موقع

موقع شامل ويختص في نوادر الزمن الجميل أنشائه العبد الفقير الي الله اخوكم / رأفت حجازي ،..

شكرا لمرورك الكريم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

عاشق الزمن الجميل

2022