-->
عاشق الزمن الجميل عاشق الزمن الجميل
عاشق الزمن الجميل

آخر المنشورات

عاشق الزمن الجميل
عاشق الزمن الجميل
جاري التحميل ...
عاشق الزمن الجميل

نكت للكبار فقط محترمة مضحكة جدا


نكت للكبار فقط محترمة مضحكة جدا 



 نفسي افهم ميادة الحناوي شو كان عامللها حبيبها حتى قعدت 37 دقيقة تقله

انا انا بعشقك☹😂😂😂😂😂😂😂

وحده عم تشتكي لأمها:
تقول : زوجي ما بيقرب عليي ويلمسني إلا انا وعم كنس أو أغسل الصحون !!
قالتلا أمها :
متعود على السيرلانكيات ابن الشرموطة














 =مش هانفرح بيكي

-انا متجوزه ياطنط
=طيب مش هانفرح بخلفتك
-انا مخلفه ياطنط
=طيب مش ناوين تخاويه
-هو انتي عاوزني اتناك وخلاص ياطنط

وحده بتقول لجوزها : 👩👨
امبارح رحت معرض
للعضو الذكري 🏣
أسعارهم حسب الحجم
الزوج : 👨 شفتي قد بتاعي
الزوجه : 👩 طبعآ كانوا بيوزعوه دعايه ببلاش عند الباب 😳
رد الزوج وهو مقهور : 👨
أنارحت على
معرض للعضو النسائي
دخلته اليوم وأسعارهم حسب الضيق 😏
الزوجه : 👩 قد كسي يعني
الزوج : 👨 لأ كسك كانوا عاملين فيه المعرض



‏واحد تزوج وحدة حلوة 👱وما كان قايللها إنه بيدخن
ولما دخلو الفندق بركن قدام المرآية وفكت تسريحة شعرها وشالت الشعر 👩
قاللها اشو هاد?
قالت باروكه فـِـي شي ؟ 😣
قاللها لآ عادي حبيبتي 😳
شوي ونزلت العدسات
قاللها مو لون عيونك خضراء؟😨
قالت لا هدول عدسات في شي !!😱
قالها لأ عادي حبيبتي 😳
شوي نزلت طقم الأسنان :😁😁😁
الرجال إنفجع قالها شو هاد ? 😱😨😨😨
قالت : تقم اتنان في تي ؟؟😱😱
قام الرجال من قهره طلع سيكارة وصار يدخن..😨😨
قالت حبيبي 😡
تترب تتاير ؟
قالهااا إييييي 😖
أترب تتااير
واتكر
واتلب حبوب
يابنت التلب 🐶🙊🙊
فيها تي؟؟ 😂😂😂😂😂😂😂
والي قلد الصوت يستاهل اعطوه ايفون تفن 😂😂😂😂😂😂😂😂 👆😂😂
هههههههههههه في تي😂لا مافيها تي
الي ما يضحك
ان شاء 😊 توقع اسنانه😁😁
😂ـهَََََََهََََََهَََََهََََهَََهََهَـَ😂ـِهِهِِهِِِهِِِِهِِِِِهِِِِِِهِِِِِِِهِِِِِ

موقع

موقع شامل ويختص في نوادر الزمن الجميل أنشائه العبد الفقير الي الله اخوكم / رأفت حجازي ،..

شكرا لمرورك الكريم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

عاشق الزمن الجميل

2022